-->

اشهر القصص الجزائرية اشهر القصص الجزائرية
random

آخر الأخبار و المواضيع

random
random
جاري التحميل ...
random

الرحلة الطويلة - الجزء الثاني



هزينا التمساح و انطلقنا بالسيارة المسروقة من نوع logan و ابليس هو الشوفور ... تبا يقود بطريقة جنونية علا خاطر كون نديرو اكسيدو حنا نموتو و نروحو لجهنم وهو يبقا حي هههههههههههههههههههههه مالا طريق كاملا وهو يحكيلنا علا المغامرات تاعو .. نهار حاب يوسوس شيخ باه يطلق العزوز تاعو و مغامراته في الصحراء و مغامراته في سيبيريا التي فقد فيها قدرته على التوسويس بسبب البرد الشديد المهم لم يترك لنا مجالا للكلام هههههههههههههههههههههه تبا له ..
.
و بعد مدة وصلنا اللى وجهتنا .. رحنا للادراس لي عطاني الشيباني .. مالا طبطبنا فالباب تاع الدار حتا حل علينا الباب هههههههههههههههههههههه كي شفناه متنا بالضحك .. كان يشبه للفوطو لي لفوق ..
ههههههههههههههههههههههههههههههه ابليس و توسوس منو .. قال سير حاب يحشيهالنا .. مالا ابتسم الاخ ابتسامة عريضة في وجهنا و عرضنا نشربو الشاي بالنعناع خهههههههههههههههههههههههههه كي كملنا عطاني المفتاح تاع الطوموبيل تاع الشيباني .. هههههههههههههههههههههههههه قلتلو واشرايك نبيعلك سيارة مسروقة من نوع logan هههههههههههههههه ياخي السيد ظهر بزناس و شراها عليا ب 20 مليون ههههههههههههههههههه و عمت اجواء من السعادة ..
.
مالا خرجنا نشوفو السيارة لي شرالنا الشيباني .. يا الهي ما هذه السيارة .. وخذتنا يا الشيباني .. انها سيارة من نوع R5 حمراء اللون كارها حياتها الصبغة تاعها تقريب ماكانش .. الباربريز مكسر .. السويgلاص ماكانش .. الزجاج مهرشم ...الخ ... قلت لا علينا خير من ماكانش .. مالا ركبت زعما انا لي نسوق هههههههههههههههه مع ما قعدت علا الكرسي طلع الغبار و ناضتلي عنكبوت من السبات قالتلي '' صون ديرونجمو من فضلك '' مالا ثورت الطوموبيل و قلت بسم الله و يضربني ابليس بكف وقالي احشم اني معاك هنا ههههههههههههههههههههههههههههههههه جيت نديماري ماحبتش .. واش كاين ؟؟ غير الخير ..
.
.
.
يتبع .. .
.

بقلم تشارلي


التعليقات



أنا مستر فلاش صاحب مدونة مستر فلاش للربح أطلب منكم الاشتراك في قناتي علي اليوتوب جزاكم الله

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اشهر القصص الجزائرية

2016